بالفيديو. القبض بمصر على رئيس ‘جمعية محاربة الفساد’ متلبساً بتلقي رشاوي

0

زنقة 20 . وكالات

ألقت السلطات المصرية اليوم، القبض على “حمدي الفخراني” رئيس جمعية “مكافحة الفساد” متلبساً يتقاضى رشاوي بمبالغ طائلة ومن جهتها شارعت قوات الامن في التحقيق ومراقبة حمدي الفخراني ومن ثم القت القبض عليه متلبسا وهوا يتقاضى الرشوة.

اليوم وابان هذه الجريمة اكد مصدر مسئول بوزارة الداخلية  القاء القبض على المحامى حمدى الفخرانى متلبساً بتقاضى رشوة للتنازل عن قضية حليج الاقطان .

http://www.youtube.com/watch?v=lnYTS4OTuhw

البداية بتلقى الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، برئاسة اللواء طارق الأعصر، بلاغا من صموئيل ثابت، 44 سنة، محام حر، وعلاء محمد حسنين، 47 سنة، رئيس مجلس إدارة شركة “إبرا إيجيبت” للرخام، باتهامهم لحمدى الفخرانى عضو مجلس الشعب السابق، بالتوسط لصالح المبلغ الثانى، بطلب مبلغ 3 ملايين و500 ألف جنيه، على سبيل الرشوة مقابل التنازل عن دعوى قضائية كان قد سبق وقام بتحريكها صموئيل لإعادة قطعة أرض مملوكة له قام بشرائها من شركة النيل لحليج الأقطان بمساحة 19285 مترا بالمنيا، وردها للدولة وعدم إثارة الرأى العام فى وسائل الإعلام.

ومن حهتهم حصل المبلغون على إذن من نيابة جنوب الجيزة بالتسجيل والتصوير للمتهم أثناء الاتفاق، وقاموا بتصويره والتسجيل له، وأسفرت تحريات العميد مروان حبيب، مدير إدارة مكافحة الرشوة، عن صحة البلاغ، وتم تقنين الإجراءات القانونية، وتم ضبط المتهم فى مدينة 6 أكتوبر، وسيعرض غدا الاثنين أمام النيابة المختصة. كمال وننشر لكم هذا الفيدو وتوجد في مصر حالات مشابهة لهه الحالة تتلقى اموال كبيرة بمجرد القيام بخدمة للمواطنين بستخدام نفوذ السلطة في غير محله ودون وجه حق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد