الشرف الضائع في الانتخابات. ميثاق ‘شَرَف’ بين ‘العدالة والتنمية’ و’الاتحاد’ للتحالف باليوسفية

0

زنقة 20 . الرباط

دهبت شعارات زعماء الأحزاب مركزياً مهب الريح، لتنطلق التحالفات يُمنة وشمالاً بين حزبي “العدالة والتنمية” و “الأصالة والمعاصرة” فضلاً عن “الاستقلال” و “الاتحاد الاشتراكي” بعدد من المدن.

فبعد تحالفات “أسفي”، جاء تحالف مدينة الجديدة بين “تحالف اليسار” و “العدالة والتنمية” للاطاحة بـ”الاتحاد الدستوري”، وهو الأمر نفسه بمدينة “القليعة” ليأتي صبيحة اليوم الاثنين الاعلان عن تحالف حزبي “العدالة والتنمية” و”الاتحاد الاشتراكي” بمدينة اليوسفية.

فقد أعلن أمسالاحد بمنازل أحد المرشحين، الاعلان عن تحالف يوم أمس بين كل من العدالة و التنمية وحزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي والتجمع الوطني للاحرار، حيث تم فيه توزيع المهام و الاتفاق على كل من “محمد النافع” رئيسا للمجلس البلدي، فيما تم توزيع المناصب الاخرى، كما يلي : “محمد القادري، النائب الاول، و عبد المجيد مبروك كنائب ثاني، و مقرر الميزانية والبرمجة ليوسف العجيلي.

وكان أعضاء حزبي “العدالة والتنمية” و “الاتحاد الاشتراكي” قد اختفوا عن الانضار متوجهين الى وجهة مجهولة لتوقيع الاتفاق وتأمين التحالف لرئاسة المجلس البلدي لليوسفية، لسحب البساط من تحت رجلي “العربي الزكري” عن “البام”، والدفع بمحمد النافع لرئاسة المجلس الجماعي.

fdre

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد