رونار يخرج عن صمته و ينفي تدخله في شؤون فريق النصر السعودي بسبب أمرابط !

0

زنقة 20 | الرباط

نفى مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار أن يكون قد تدخل لتحذير نادي النصر السعودي من مغبة إشراك اللاعب الدولي المغربي، نور الدين امرابط، في أي مباراة سواء كانت محلية أو قارية أو عربية قبل انتهاء الفترة المخصصة له لاستعادة عافيته من الإصابة التي لحقت به.

و كتب رونار على صفحته الفايسبوكية يقول : ” مرة أخرى ، كما هو الحال مع اقتراب المنافسات الدولية منذ وصولي إلى المغرب ، يسعى بعض الأشخاص ووسائل الإعلام إلى زعزعة استقرار المنتخب الوطني من خلال معلومات كاذبة وشائعات لا أساس لها من الصحة”.

و أضاف : ” أنفي بشدة رغبتي في إرغام الفيفا ، و علاقات متميزة تجمعني بنوردين امرابط وناديه النصر”.

يشار إلى أن تقارير كانت قد تحدثت عن أن المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يحاول أن يضغط المدة المحددة سلفاً لكي يتسعيد امرابط عافيته من أجل إشراكه في مباراة الاتحاد المقبلة بالجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

و حسب ذات التقارير فإن رونار رفض هذا الأمر محذراً من أن الأمر ستكون له عواقب وخيمة على الإدارة النصراوية، مشيرةً إلى أنه كان ينوي تقديم شكوى ضد النصر في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل ضمان حقوق اللاعب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد