برلمانية بيجيدية : “حمدي ولد الرشيد اشترى العبيد و الأنجاس لحضور مهرجان العيون” !

0

زنقة 20 | الرباط

هاجمت البرلمانية عن حزب العدالة و التنمية و عضو مجلس مدينة العيون “خديجة أبلاضي” ، حزب الإستقلال و المهرجان الخطابي الذي أقامه حمدي ولد الرشيد رئيس مجلس العيون بساحة المشور بحضور الأمين العام لحزب “الميزان” نزار بركة.

أبلاضي المقربة جداً من عبد الإله بنكيران ، وصفت الحاضرين في التجمع الخطابي الذي حضره الآلاف بـ”العبيد” ، حيث كتبت تقول : ” ولد الرشيد اشترى العبيد من كل الأحزاب و لديه اتباع في كل الهيئات السياسية بالصحراء هاجسها اضعاف الاحزاب ونخرها من الداخل وأنا أقدم له نصيحة غالية : لا تشتري يا ولد الرشيد العبيد إلا و العصا معك إن العبيد لانجاس مناكيد”.

و أضافت في تدوينة أخرى على صفحتها الفايسبوكية : ” العبيد الذين تكلمت عنهم في تدوينتي السابقة فاقصد بهم اولئك الذين يضعون رجلا في هذا الحزب و رجلا في حزب الآخر وهم اخطر الانتهازيين من المتملقين ولا يخلو حزب منهم بدون استثناء سواء كان الاستقلال او العدالة والتنمية او الاصالة والمعاصرة “.

و زادت بالقول : “حمدي ولد الرشيد نفسه تكلم مرارا عن قدوم اشخاص اليه من احزاب اخرى و خاصة من لديهم عضوية بالمجلس الجماعي والجهوي وكشف عنهم واحدا واحدا …وهؤلاء هم من قصدت بالعبيد لأهم قبلوا بيع أنفسهم في سوق نخاسة السياسة بابخس الأثمان”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد