اختطاف ابنة برلماني انشغل بالحملة الإنتخابية يستنفر الأمن

0

زنقة 20 . متابعة

عاشت عناصر الأمن بمدينة الدار البيضاء، منذ الخميس الماضي،استنفار مختلف جهودها لفك لغز اختفاء تلميذة من أمام باب مؤسسة تعليمية خاصة توجد بحي كاليفورنيا.

مصادر صحفية،أوردت أنه جرى اختفاء القاصر(16 سنة) و التي تبين أنها ابنة برلماني، بعد أول يوم دراسي لها بالمؤسسة الخاصة، و عندما لاحظت الأم أنها ابنتها اختفت أخبرت والدها الذي كان منهمكا في حملته الانتخابية بالجهة الشرقية للمملكة، و الذي لم يجد تفسيرا لاختفاء ابنته، الشيء الذي تم على إثره إعلام المصالح الأمنية التي أجرت تحقيقاتها في الحادثة للتوصل إلى خيط رابط للقضية.

و أضافت المصادر ذاتها، أنه تم طرح فرضية اختفاء القاصر انتقاما من والدها، غير أن المعني بالأمر أنكر أن تكون له عداوات سياسية أو غيره، لتكمل المصالح الأمنية أبحاثها إلى حين رجوع الفتاة في اليوم الموالي و التي أكدت أنه تم اختطافها من طرف شخصين عبر سيارة، ليتم إجراء فحص لها أظهر سلامتها من أي أذى، فيما لا تزال المصالح الأمنية تواصل أبحاثها للاهتداء إلى الخاطفين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد