سفير الرباط بِعَمَّان لـRue20 : هذه حقيقة منع المغربيات من دخول الأردن !

0

زنقة 20 | عمان

قال السفير المغربي بالأردن محمد ستري إن الأخبار التي تروج حول منع المغربيات أقل من 35 سنة من دخول الأردن مجرد مغالطات و أخبار لا أساس لها من الصحة.

و أضاف ستري في تصريح لـRue20.Com داخل مقر إقامته بعمان ، أن منع التأشيرة عن مغربيات تحت سن 35، بسبب عدم مرافقتهن بـ”محرم” غير صحيح و أمر عرف تضخيماً إعلامياً لا غير.

و نفى السفير المغربي المعين حديثاً من طرف الملك محمد السادس في قطر ، وجود شروط لسفر المغربيات أقل من 35 سنة إلى الأردن مثل ضرورة وجود مرافق “محرم” مثل الأب والأخ أو الزوج.

مؤكداً أن بعض الحالات الإستثنائية يمكن أن تكون مرتبطة بعنوان الإقامة و وجهة المسافرات مثل عدم توفرهن على حجز فندق أو استضافة من طرف جهة ما ، وهو ما يساعد السلطات الأردنية فيما بعد إذا طرأ أي مشكل.

و اعتبر السفير ستري ، أن السفارة تعمل على تذليل مختلف الصعوبات التي يمكن أن تواجه المغاربة القادمين أو المغادرين للأراضي الأردنية بتعاون مع سلطات الأخيرة.

مشيراً إلى أن الروابط المتميزة التي تجمع الشعبين و قائدا البلدين ، و إطلاق الخطوط الملكية المغربية لخط جوي مباشر بين الدار البيضاء و عمان ، أضاف زخماً كبيراً للعلاقات الديبلوماسية و الإقتصادية بين البلدين الشقيقين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد