وثيقة/ إعفاءات تهز تعاضدية وزارة التعليم بمراكش !

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com ان ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية قام باعفاء المعيار الادريسي عبد العزيز من مهامه على رأس الكتابة الجهوية لفرع التعاضدية بمدينة مراكش، وتوقيفه بصفة مؤقتة عن مزاولة مهامه وعرض ملفه على أنظار المجلس الاداري المقبل من أجل البث في هذا الشأن .

وحسب مصادر فإن اقدام رئيس التعاضدية معصيد على اعفاء المعيار، كان بسبب توقيع هذا الاخير على التزام مع وعسين زايد الممثل القانوني لشركة دري منك سيرفيس وهو ما اعتبره معصيد انتحال المعيار لصفة الممثل القانوني للتعاضدية العامة للتربية الوطنية.

وبحسب رسالة الاعفاء التي بعثها معصيد للمعيار فإن هذا الأخير التزم مع زايد بإفراغ المقر الكائن بزنقة محمد البقال بجليز مراكش الذي هو عبار عن مقر لعيادة الاسنان في أواخر شهر اكتوبر من سنة 2018 لفائدة الشركة المذكورة مع أداء 500 درهم في اليوم عن كل تأخير.

والجدير بالذكر فإن إعفاء المعيار الادريسي عبد العزيز من مهامه ككاتب جهوي لفرع التعاضدية العامة للتربية الوطنية بجهة مراكش آسفي صدر رغم أن هذا الأخير كان كاتبا جهويا سابقا للاتحاد المغربي للشغل النقابة التي ينتمي إليها ميلود معصيد رئيس التعاضدية المدكورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد