بنكيران الذي درّسٓ أبنائه بفرنسا: “تدريسُ اللغات الأجنبية الذي وافق عليه المٓلك وراءه اللوبيات الإستعمارية”

زنقة 20. الرباط

في اتهام خطير من رئيس الحكومة السابق، لأعلى سلطة في البلاد، قال ‘عبد الاله بنكيران’ في بث جديد من منزله حيث يصله معاش 7 ملايين شهرياً، أن “المشروع الذي وافق عليه الملك في مجلس وزاري تقف وراءه اللوبيات الاستعمارية”.

و وجه ‘بنكيران’ اتهامات خطيرة لجهات قال أنها تشكل خطراً على الدين الاسلامي وأركان الدولة.

و لم يكتفي بنكيران بتوجيه اتهاماته لجهات في الدولة، بل دعا العثماني للانسحاب من الحكومة، واصفاً عدداً من الشخصيات و الاحزاب بتُجار السياسة.

ذات رئيس الحكومة السابق، الذي درس أبنائه بفرنسا، وواضب على توثيق ذلك بزياراته المتكررة لباريس لتفقد أحوالهم، نصب نفسه مدافعاً عن المغاربة ليريهم كيف يدرسون أبنائهم، داعياً الى ‘استفتاء’ شعبي حول لغة التدريس في الوقت الذي لك يدعى الى هذا الاستفتاء حينما قام بنفسه بتمرير عدة قوانين بينها اصلاح التقاعد و تحرير المحروقات.

قد يعجبك ايضا
  1. الصحراوي يقول

    وساير تيضحك علينا ياربي كل من سولت له نفسه ان يريد شيئا بابنائه ولا يريدها للاخرين اللهم ارزيه فيهم واتركه وحيدا يتعقب احواله لوحده لان المؤمن هو مايريده لنفسه يريده لاخيه وكل من خرج عن هده القاعدة فهو منافق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد