صور/ إصابات و اعتقالات في صفوف أساتذة التكوين المهني المعتصمين أمام مكتب طريشة !

0

زنقة 20 . الرباط

في تصعيد جديد أعلنته عنه التنسيقية الوطنية المستقلة للموظفين حاملي الشواهد غير المحتسبة بمكتب التكوين المهني، تعرض عدد من الاساتذة المنتمين للتنسيقية يومه الثلاثاء لاصابات وصفت احدها بالخطيرة اثر تدخل أمني لتفريقهم أمام ادارة مكتب التكوين المهني بالدار البيضاء.

التنسيقية قررت منذ يومين خوض اعتصام قابلة للتمديد أمام مقر الإدارة العامة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل الذي تترأسه لبنى طريشة، نتيجة “تماطل الإدارة في الاستجابة لملفهم المطلبي الذي عمَّر طويلا”.

و تحتج التنسيقية على “التعامل اللامسؤول مع ملف الشواهد، دون مراعاة لأوضاع المتضررين المزرية جراء ضياع حقهم في الترتيب وفق أعلى شهادة”.

و حملت الإدارة العامة للتكوين المهني مسؤولية ما سيقع في مستقبل الأيام.

التنسيقية سالفة الذكر، تقول إن “ملف الشواهد غير المحتسبة يعد من أقدم الملفات المعروضة على الإدارة العامة.

و اعتبرت أن “هذا الملف الذي عمر طويلا دون أي تناول مسؤول من طرف القيّمين على الشأن التكويني، والذي حملت عبء الدفاع عنه التنسيقية الوطنية المستقلة للموظفين حاملي الشواهد غير المحتسبة، وخاضت من أجل دفع الحيف ورد الظلم المسلط على المتضررين عدة أشكال نضالية بطولية على مدار سبع سنوات”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد