بنشماش يستعينُ بمُوظفيه بالبرلمان و يقصي قيادات ‘البام’ في إستقبال وفد الحزب الشيوعي الصيني

زنقة 20. الرباط

في أسلوب جديد من إقصاء قيادات المكتبين السياسي والفيدرالي، عمد حكيم بن شماش، الأمين العام المؤقت لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’، اليوم الاثنين 25 مارس 2019، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، الى الاستعانة بموظفيه لديه بمجلس المستشارين لاستقبال وفد صيني رفيع المستوى ترأسه الوزير S.E.M Sun Zhigaug عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، وممثل الحزب بمقاطعة Guizhou، مرفوقا بسفير جمهورية الصين الشعبية، وأطر عليا بدائرة العلاقات الخارجية للحزب.

وفي الوقت الذي كان منتظراً إستقبال الوفد الصيني من قبل قيادات الحزب بالنظر لوزن الضيف، فان بنشماش استدعى موظفيه بالبرلمان من المطبلين له، ليشرع في تصفية حساباته الشخصية مع أعضاء المكتب الفيدرالي بعدما فشلت مخططاته لإجهاض برنامج المكتب الذي بدأ الحزب بفضله باستعادة وحدته التنظيمية.

وعمد بنشماش لاستدعاء كل من التايقي والمعزوز و اعميار الذين وظفهم بالبرلمان بديوانه، اضافة الى موظفي الاستقبالات، لاستقبال وفد حزبي صيني رفيع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد