تحقيق للجزيرة يكشف أن جثة خاشقجي تم إحراقها في فرن داخل منزل القنصل السعودي !

0

زنقة 20 | وكالات

كشف تحقيق جديد لقناة الجزيرة، بث مساء امس الأحد ، حقائق غير مسبوقة في قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بإسطنبول.

برنامج “ما خفي أعظم” الذي يقدمه الصحافي تامر المسحال، كشف أنه توصل إلى معلومات خاصة من فريق البحث التركي في قضية خاشقجي، والذي أكد أنه تم التوصل في غرفة القنصل السعودي في اسطنبول، إلى دماء خاشقجي، بعد إزالة الطلاء الجديد الذي وضع في الغرفة بعد الجريمة، وأيضا إلى بصمات فريق الاغتيال.

وكشف البرنامج مساء الأحد، معطيات جديدة، يتم إعلانها لأول مرة، والتي تؤكد أنه تم بناء فرن خاص في إقامة القنصل السعودي بطلب منه، قبل أسابيع من الجريمة، استخدم لحرق أجزاء من جثة خاشقجي.

وربط البرنامج اتصالا مع عامل قال إنه بنا الفرن بطلب خاص من القنصل السعودي، بمواصفات محددة وخاصة جدا، بدعوى شواء خرفان.

وأضاف العامل في تصريحه المثير أن المواصفات المطلوبة كانت “أن يكون الفرن كبيرا جدا..ليكون الفرن قادرا على شواء إنسان وليس خروف “ما بتشوي خروف في فرن كبير هكذا..بتشوي زلمة”.

وأوضح العامل في ذات الاتصال، أن الفرن الذي بني بطلب من القنصل، تتجاوز درجة 1000 درجة، في حين أن درجة فرن عادي لا تتعدى 600درجة “وهذه الحرارة تصهر المعادن ولا تشوي خروف فقط”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد