إتحاد طنجة يرتقي للمركز الثاني بعد إطاحته بشباب الحسيمة بعقر داره ويوسفية برشيد يهزم الجيش الملكي

0

زنقة 20. الرباط

عاد فريق اتحاد طنجة بنتيجة الفوز من ميدان شباب الريف الحسيمي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب ميمون العرسي بالحسيمة، برسم منافسات الدورة ال20 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل اتحاد طنجة هدفين متتالين في الدقائق الأولى من المباراة بواسطة كل من رضوان لمرابط (د5)، وأيوب القعداوي (د16)، قبل أن يقلص الفارق لشباب الريف الحسيمي محمد فكري بهدف ضد مرماه (د27)، ثم تسجيل التعادل عبر دييز مارتن بينجوا (د73).

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بخمس دقائق تمكن عبد الكبير الوادي من اهداء نقاط المباراة لصالح “فارس البوغاز” بتوقيعه الهدف الثالث.

وارتقى اتحاد طنجة إثر هذا الفوز للمركز الثاني، بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة، بفارق 15 نقطة عن المتصدر الوداد البيضاوي، فيما ظل شباب الريف الحسيمي في المركز ال15 ماقبل الأخير، وتوقف رصيده عند 19 نقطة

و انهزم فريق الجيش الملكي بميدانه أمام يوسفية برشيد بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة ال20 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف يوسفية برشيد كل من يوسف الكرماني (د44) وهيتم عينة (45+2 و68)، ومادو ديمبلي (د72)، فيما وقع أهداف الجيش الملكي أبو بكر تونغارا (د63) وابراهيم البزغودي (د71) والمهدي الطالبي (د76).

وارتقى الفريق الحريزي بعد هذا الفوز إلى المركز الثالث برصيد 29 نقطة، فيما تراجع الجيش الملكي إلى المركز الخامس وتجمد رصيده عند 27 نقطة مناصفة مع أندية نهضة بركان ومولودية وجدة وحسنية أكادير.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد