راموس يكشف تفاصيل واقعة ضرب ميسي في الكلاسيكو !

0

زنقة 20 . اس

انتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي أُقيمت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني بفوز الفريق الضيف بهدف نظيف حمل توقيع الكراوتي إيفان راكيتيتش.

وبعيدًا عن نتيجة المباراة، حدثت واقعة بين بين الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد «البلوجرانا»، أثارت غضب عدد من لاعبي برشلونة، على رأسهم «ليو» نفسه والإسباني جيرارد بيكيه، ففي أحد اللعبات وجه راموس ضربة بزراعه تقابلت مع وجه ميسي فأدمته.

وتسببت تلك الضربة في إثارة حالة من الغضب، لا سيما بعد رفض حكم المباراة احتساب خطأ لصالح قائد الفريق الضيف، أو مراجعة تقنية الفيديو.

وبعد دقائق قليلة من تلك الواقعة، أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول ليخرج بيكيه من ملعب المباراة موجهًا أنظاره ناحية مدرجات جمهور ريال مدريد ومطلقًا عددًا من الإشارات ومتمتمًا بألفاظ.

وبعد العودة من استراحة الشوط الأول التقطت كاميرات أجهزة البث التليفزيونية حوارًا بين راموس وبيكيه نظرًا للعلاقة التي جمعت بين الثنائي رفقة منتخب إسبانيا.

ويبدو أن الحوار دار على الواقعة التي حدثت بين راموس وميسي، وتُظهر مقاطع الفيديو حديث مدافع ريال مدريد لبيكيه مؤكدًا له أنه لم يتعمد توجيه ضربة له، وأنه كان يتحرك في اتجاه الكرة وذراعه مفتوحة ولم ير ميسي.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة 60 في صدارة جدول الترتيب وبفارق 12 نقطة عن ريال مدريد ليخرج الفريق من جميع الاحتماليات التي تُشير إلى استمراره في المنافسة على اللقب.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد