الدكالي يستعرض عضلاته على الصحافة بمستشفى الصويرة و مستشار ملكي يتدخل !

0

زنقة 20 | الرباط

بعد إقدامه على إهانة مراسل Rue20.Com بمدينة مراكش أمس الجمعة ، قام وزير الصحة أنس الدكالي يومه السبت بمنع الصحفيين من تصويره و الدخول لمستشفى مدينة الصويرة الجديد “سيدي محمد بنعبد الله” الذي انتهت فيه الأشغال و يرتقب أن يدشنه الملك محمد السادس قريباً.

الوزير “التقدمي” ، الذي كان مرفوقاً بالمستشار الملكي أندري أزولاي ابن مدينة الصويرة ، أعطى تعليماته لمنع أي صحفي أو مصور من دخول المستشفى و التقاط صور له في جولته التفقدية للمستشفى تحضيراً لزيارة ملكية مرتقبة.

و نقلت مصادر محلية أن الدكالي ، أثار امتعاض عدد من الإعلاميين الذين حضروا لتغطية الزيارة ومنهم المنسق الإقليمي للنقابة المستقلة للصحفيين المغاربة، و مراسلي صحف و جرائد إلكترونية، إضافة إلى رئيس جمعية أصدقاء المستشفى الإقليمي للصويرة، و الذين تم منعهم جميعاً من مرافقة الوفد ، الذي حل بالمركز الإستشفائي للصويرة.

و أضافت ذات المصادر ، أن المنع لم يستسغه بعض الإعلاميين الذين احتجوا على أوامر الوزير الدكالي ، حيث دخل المحتجون في مشاحنات مع أحد المسؤولين الإداريين التابعين لوزارة الصحة ، قبل أن يتدخل المستشار الملكي “أندري أزولاي” و يعيد الأمور لنصابها.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد