الصحافة البريطانية تهاجم الأميرة ‘ميغان’ و تكشف أخطائها البروتوكولية مع الملك محمد السادس !

0

زنقة 20 | الرباط

وجدت الصحف البريطانية في الزيارة التي قام بها الأمير هاري دوق ساسيكس رفقة عقيلته الأميرة ميغان ماركل دوقة ساسيكس، إلى المغرب قبل أيام مادةً دسمة ، حيث تناولتها من عدة جوانب العامة منها و الدقيقة جداً.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الشهيرة نشرت أن الأميرة ميغان ماركل دوقة ساسيكس ، و أثناء استقبالها رفقة زوجها من طرف الملك محمد السادس أول أمس الإثنين بالقصر الملكي بسلا ، قامت بانحناء احترام شديد عكس ما فعلته مع ملكة بريطانيا “إليزابيث الثانية”.

و تورد الصحيفة البريطانية ، أن “ميغان” الحامل في شهرها السابع و أثناء مصافحتها للملك محمد السادس أخطأت في البروتوكول الملكي وهو ما لم يعر له الملك محمد السادس أي اهتمام وتعامل معه بشكل عادي.

جدير بالذكر أن الأميرة البريطانية تجمعها علاقة متوترة شيئاً ما مع ملكة بريطانيا ، حيث نبهتها الأخيرة في وقت سابق إلى نوعية الملابس التي ترتديها و الشبيهة بالتي يلبسها نجوم هوليود.

كما أن والد الأميرة وهي ممثلة سابقاً ، اشتكى للملكة إهمال ابنته له ، حيث قال إنه يأمل أن تتدخل الملكة لإعادة تواصله مع ابنته.

وقال توماس ماركل للملكة إليزابيث في مقابلة بثتها قناة (آي.تي.في) التلفزيونية “أقدر أي شيء يمكنها القيام به أعتقد أنها تريد حل المشكلات العائلية”.

وأضاف “الأسر، سواء كانت ملكية أم لا، متشابهة ويجب أن تظل مترابطة خاصة في وقت عيد الميلاد” ، وتابع ماركل أن ميغان لم ترسل له بطاقة معايدة بمناسبة عيد الميلاد الأخير وأنه يأمل أن يتمكن هو وابنته في وقت ما من إعادة بناء علاقتهما.

وقال “كل ما يمكنني قوله هو أنني هنا، وهي تعلم، وحاولت الاتصال بها وأحتاج أن تسعى إلي. أحبها جداً.. أحب ابنتي جداً ويتعين أن تعرف هي ذلك”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد