جنايات الجديدة تدين زوجين حرضا ابنهما على هتك عرض قاصر بـ4 سنوات سجناً نافذاً !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، زوجين، بـ4 سنوات سجن نافذا، بعدما توبعا في قضية تتعلق بتحريض ابنهما على هتك عرض قاصر ، مع استعمال العنف.

و كانت أم الضحية قد تقدمت بشكاية الى الدرك الملكي ، تدعي من خلالها هروب ابنتها البالغة من العمر 16 سنة الى أزمور من اجل الالتحاق بشاب كانت تربطها معه علاقة، و مكثت هناك رفقة عائلة الشاب قرابة 19 يوم، و تضيف الشكاية، أن عائلة الشاب رفضت تسليم البنت لأمها.

كما صرح والد الشاب المدان، بأن الضحية حلت بمنزلهم في حالة نفسية مهتزة، و أصر على ابقائها رفقة أبنائه الى حين حضور عائلتها، وهذا الأمر نتج عنه توطد علاقة غرامية بين ابنه و الضحية، ما دفعه إلى التقدم الى والدتها لخطبتها، التي وافقت رغم أنها كانت تلح على ابنتها بمرافقتها لكنها كانت ترفض.

و أكدت الضحية، أن أمها رفضت خطبة العائلة، متهمة الزوجة، بتحريضها للارتباط بابنها و تصبح زوجة له، فيما اتهمت الزوج بتحريض ابنه لممارسة الجنس عليها و افتضاض بكارتها للإسراع في الحمل.

ومن جهتها أكدت الزوجة خلال أطوار المحاكمة، على أن الضحية تربطها علاقة مع ابنها و أنهما ينامان في سرير واحد، نافية أن تكون قد حرضت أي أحد منهما على ممارسة الجنس.

وبناءا على هذه المعطيات، تم تمتيع المتهمان، بظروف التخفيف لعدم ثبوت التهم الموجهة لهما، و مراعاة لظروفهما الاجتماعية، و تمت ادانتهما بسنتين سجنا نافذا لكل واحد منهما.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد