برلماني بالخميسات يهدد مستشاراً جماعياً بالقتل !

زنقة 20 | يونس مزيه

هدد برلماني من اقليم الخميسات، كان يتاجر في الحلزون، مستشارا جماعيا من حزب التقدم و الاشتراكية، بمجلس الخميسات بالقتل.

وقال المستشار الجماعي، المعروف في الأوساط الزمورية بـ”خوكم بوعلام” الذي دخل، الخميس الماضي، في اعتصام مفتوح أمام مقر عمالة الخميسات، ان برلمانيا ذكره بالاسم والصفة، قال له ” والله تندوز فيك بالروايض ديال الطوموبيل’’.

ورغم توجه “خوكم بوعلام”، “فاضح لصوص المال العام بالاقليم الى القضاء”، و رفعه دعوى قضائية ضد البرلماني الذي هدده بالقتل، فان البحث لم يفتح معه، بسبب نفوذه الذي يتردد أنه يستمده من “شخصية قضائية نافذة في استئنافية الرباط”، فيما الدعوى المرفوعة ضده من قبل رئيسي مجلس المدينة والمجلس الاقليمي تم تحريكها بسرعة البرق، وسيمثل، الخميس المقبل، أمام القضاء.

وتضامنا مع “خوكم بوعلام” خاض مواطنون ومواطنات من الخميسات، بطريقة تلقائية، وقفة احتجاجية من داخل المعتصم الذي يقضي فيه المستشار الجماعي الليل والنهار، رفعت فيها شعارات تندد بالفساد، و تطالب المفتشية العامة لوزارة الداخلية بفتح تحقيقات، وليس تحقيقا واحدا، بشأن الملايير التي رصدت لما يسمى برنامج التأهيل الحضري الذي تسيطر عليه شركة محظوظة من سيدي قاسم، فيما يكون مصير شركات الاقليم الموت البطيء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد