وثيقة/رادار الأشباح يرصد ‘بنسليمان’ عن البيجيدي الأكثر تغيباً عن البرلمان

0

زنقة 20. الرباط

تواصل كاميرات ضبط البرلمانيين الاشباح بالغرفة الاولى الاطاحة بنواب ‘العدالة والتنمية’ الذين يتغيبون بشكل غير مشروع عن الجلسات البرلمانية.

فيعد قرار التشهير والاقتطاع من تعويضات عمدة الرباط محمد الصديقي بسبب غياباته المتكررة بدون مبرر، جاء الدور على نائب عمدة مراكش ‘يونس بنسلمان’ الذي اطاح به رادار البرلمانيين الاشباح.

واظهرت الوثيقة التي ينشرها منبر Rue20.Com آخر قرار اتخذه ‘الحبيب المالكي’ قبل اغلاق دورة اكتوبر الاسبوع الماضي بالاقتطاع من برلماني البيجيدي، عقب الكثير من الغيابات عن أنشطة وجلسات البرلمان.

وكشفت الوثيقة الرسمية أن ‘بنسليمان’ تغيب لأربع مرات عن الجلسات الاسبوعية خلال الدورة دون احتساب الغياب عن جلسات اللجان بدون مبرر وهو ما جعل المجلس يتخذ في حقه قرار الاقتطاع وتطبيق المادتين 146 و147 من النظام الداخلي لمجلس النواب والذي يلزم باقتطاع 1300 درهم تقريبا من أجرة بنسليمان بحسب الأيام التي “سلت” فيها بدون مبرر مقبول من البرلمان، ليتبين مدى الاستخفاف الذي يبديه نواب البيجيدي من مهامهم النيابية التي من أجلها تم انتخابهم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد