انتحار “تريسيان” بوجدة و الأمن يحقق !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

عثرت مصالح الامن الوطني،أمس الجمعة، على شخص جثة هامدة، داخل منزل في حي مكسيكو بوجدة، كان أقدم على وضع حد لحياته شنقا.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، أن سكان الحي ابلغوا مصالح الامن الوطني عن انبعاث رائحة كريهة من منزل يتواجد على مقربة من مسجد حليمة السعدية وحمام الشتيوي، وهو ما جعلها تستعين بعناصر الوقاية المدنية لاقتحام المنزل، حيث عرف عليه معلق بحبل كهربائي وسط المنزل.

وكشفت المصادر ذاتها، ان الهالك كان يشتغل قيد حياته كهربائيا، ويعاني من اضطرابات نفسية، في حين لم تكشف عن أسباب إقدامه على الانتحار.

ووفق المعلومات المتوفرة، فان المعني بالأمر، كان يقيم بالديار الاسبانية قبل ان يتم ترحيله الى المغرب، بالإضافة الى أنه كان يداوم على مصلحة الطب النفسي بمستشفى الرازي للأمراض النفسية والعقلية لتلقي العلاج.

وفور علمها بالخبر، إنتقلت مصالح الامن الوطني على وجه السرعة الى عين المكان حيث عاينت الجثة، وفتحت تحقيقا في الموضوع، لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.

وجرى نقل جثة الهالك، الى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الفارابي بوجدة، لإجراء عملية التشريح الطبي وفقا لتعليمات النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد