لن نُسلمكم أُجرة أختنا..زوجة المقرئ ‘أبو زيد’ تتوصلُ براتب مليون ونص دون أن تحضر لوظيفتها منذ عام

0

زنقة 20. الرباط | يونس مزيه

في سابقة من نوعها تغيبت خديجة مفيدة القيادية في حزب العدالة والتنمية، أستاذة التواصل بكلية الاداب بالرباط، عن حصصها الدراسة منذ صيف 2018، دون أن تدلي بما يبرر غيابها، الأمر الذي دفع بعميد الكلية الى سلك الطرق القانونية السليمة، أي استفسارها في الموضوع.

العميد لم يكن يتوقع رد فعل القيادية في حزب يقوم على شعارات أخلاقية كثيرة، اذ وعوض الرد بشكل واضح على الاستفسار وتبرير غيابها، و تقديم حجج ما، سواء كانت صادقة، أو كاذبة لهذا التغيب عن العمل رغم التوصل المستمر و الدائم بالأجرة، قامت خديجة مفيد زوجة البرلماني البارز في العدالة و التنمية و القيادي في حركة التوحيد والاصلاح المقرئ ‘أبو زيد’، بوضع طلب للانتقال من كلية الآداب بالرباط الى كلية الآداب بعين الشق بالدار البيضاء مباشرة لدى رئاسة الجامعة.

مصادر مقربة من حزب ‘العدالة والتنمية’ أكدت لصحيفة ‘الاحداث المغربية’ التي نقلت الخبر، أن الأستاذة الشبح تراهن من خلال خطوتها هاته على دعم الحكومة بقيادة حزبها، الذي هو أيضا حزب زوجها المقرئ من أجل السكوت عن فضيحتها، خاصة و أنها مازالت تتوصل بأجرها كاملا رغم احتجاجها عن طلبتها منذ العام الماضي.

المصادر ذاتها لم تستبعد أن يخرج عبد الاله بن كيران ب لايف فيسبوكي جديد يطلق من خلاله صرخته التي أصبحت شهيرة الان عن عدم التسليم، ويقول من خلالها لن نسلمكم أجر اختنا هي الأخرى.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد