بنشماش يُطلقُ يٓد موظف لديه للتحكم في السفريات ومئات ملايين دعم المؤسسات الدولية التي تخترق سيادة الدولة

0

زنقة 20. الرباط

يسود غموض حول سر قوة ‘عبد الرزاق ناعو’ العضو بديوان رئيس مجلس المستشارين ‘حكيم بنشماس’ الذي أصبح يتحكم في علاقة الغرفة الثانية بالمؤسسات الدولية وخصوصاً الاموال الآتية من مؤسسة ‘ويستمنستر’ البريطانية التي ضغط لكي تتوفر على مكتب لها بمجلس المستشارين رغم أنها مؤسسة دولة أجنبية لها علاقة مباشرة بالسلطات الخارجية البريطانية ولا يحق لها الحصول مقر داخل مؤسسة سيادية للمغرب.

وكشفت مصادر منبر Rue20.Com المقربة من بنشماش أن ‘ناعو’ الذي كان موظفاً بسيطاً في فريق ‘الاصالة والمعاصرة’ حين كان ‘بنشماس’ رئيسا له أصبح الآمر الناهي في ديوان الأمين العام لحزب ‘البام’ والمستفيد الاول من إمتيازات الاتفاقيات الدولية التي إستفاد من سفرياتها المتكررة للندن بشكل كبير دون حسيب أو رقيب.

المصادر ذاتها أضافت لمنبرنا، أن مستشار ‘بنشماش’ الذي تابع بعض دراسته بكندا يحاول القفز من منصب عضو الديوان الى الإستيلاء على مديرية جديدة أحدثت على مقاسه في إطار المنظام الجديد للغرفة الثانية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد