لطيفة رأفت تقاطع الفايسبوك .. و مغاربة : ضَايْعِينْ !

0

زنقة 20 | متابعة

أعلنت الفنانة المغربية لطيفة رأفت مقاطعتها لموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و عدم نشر أي صورة لها عبر صفحتها الرسمية ردا على نشر بعض متابعيها لتعليقات مسيئة ومستفزة حسب قولها.

الفنانة المغربية قالت في تدوينة لها : “أحبائي الكرام، أود أن أعلمكم أنه وبعد هذا اليوم، لن أنشر أي صورة على الفايسبوك نظرا لانحطاط بعض التعليقات التي تدل على عدم الاحترام و قلة الحياء”.

و عبرت لطيفة رأفت عن رفضها للتعليقات المسيئة، احتراما لنفسها ولجمهورها الذي يواكبها ويتفاعل معها ، بالقول :”لن أقبل على نفسي مثل هذه التعليقات، خير دليل هو آخر ما نشرته اليوم و هو دعاء ليلة الجمعة، لأتفاجئ بتعليقات مخلة و مخدشة للحياء، كنت أحاول قدر المستطاع أن أنشر لكم بعض يومياتي بعيدا لى حياتي الفنية، لكن بعض التعليقات أدت بي إلى أخذ هذا القرار الذي يتجلى في عدم نشر أي صور خاصة بي على الفايسبوك احتراما لشخصي أولا و لجمهوري الكريم الذي يقدرني فلن اقبل على نفسي ولا لجمهوري ان يشاهدوا مثل تلك التعاليق .. لكم مني كل الاحترام و الود و التقدير”.

العديد من متتبعي الفنانة المغربية عبروا عن صدمتهم من خبر تعليق لطيفة رأفت للنشر عبر صفحتها الفايسبوكية التي يتابعها مئات الآلاف من المعجبين ، حيث كتب أحدهم : ” مسحيها فيا بلييز و ماتحرميناش من تصاورك الجميلة أخالتي لطيفة”.

فيما آخر كتب بدوره معلقاً على قرار الفنانة المغربية : ” حتى أنا مابقات عندي حياة فهاد الفيس بوك بدون منشوراتك أطاطة لطيفة عافاك ماتزربيش فكري مزيان قبل ماتاخدي هاد القرار”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد