درك اولاد تايمة يحرر فتاةً قاصر اختطفتها عصابة و اغتصبتها تحت التهديد !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

القت عناصر الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة، صباح اليوم الجمعة، من القاء القبض على عصابة، متهمة باختطاف و اغتصاب قاصر، بالمدينة.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع Rue20.com، فالضحية تنحدر من مدينة أكادير، اختفت عن الانظار منذ الاثنين الماضي، مما دفع عائلتها الى رفع شكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية بالمدينة، و شكاية أخرى لدى ذرك مدينة أولاد تايمة.

وفور توصله بشكاية في الموضوع، باشرت العناصر الأمنية أبحاثها المعمقة في الموضوع، بكل أحياء هوارة، حيث تم تحديد هوية أحد عناصر العصابة المشتبه فيهم، و تم تعقبه، ليتم بعدها التعرف على هوية شريكه في القضية، بحي الرطيم.

و بعد مداهمة المنزل، الذي يقطنه المشتبه فيهما، بأمر من النيابة العامة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، ألقي القبض على شخصين، و تحرير الفتاة القاصر البالغة من العمر 15 سنة، فيما زالت الأبحاث جارية لتوقيف مشتبه فيهم اخرين مشتركين في القضية.

وقدتم وضع المعتقلين، تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن اشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قبل عرضهم أمام العدالة بتهم الاغتصاب و الاختطاف و الاحتجاز.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد