فيديو | ساكنة شيشاوة تجبر شركة على سحب مشروع لتدبير النفايات الطبية !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

أجبرت الاحتجاجات المتكررة لساكنة تجزئة النصر بمدينة شيشاوة، و الضغط الذي مارسه الرأي العام المحلي و الوطني، شركة على سحب مشروع احداث مشروع تدبير النفايات الطبية بالمنطقة.

وحسب الإخبار الذي أرسلته الشركة الى عامل الاقليم، و الذي يتوفر موقع Rue20.com، على نسخة منه، فالشركة اضطرت الى التخلي عن المشروع، بسبب ما سمته بتخوف الساكنة من التأثيرات البيئية للمشروع، و التي عبرت عن الأمر، من خلال احتجاجات، بالإضافة الى اتخاذ المجلس المسير للمدينة قرار الترافع ضد المشروع، أمام اللجنة الجهوية للاستثمار.

بالفيديو..هذا ما قاله الحقوقي "حسن بن سعود" من أمام مقر عمالة شيشاوة خلال الوقفة الاحتجاجية ضد مشروع تدبير النفايات الطبية…

Publiée par ‎شيشاوة نيوز & chichaouanews‎ sur Jeudi 21 février 2019

و كذا ما وصفته بالحفاظ على السلم الاجتماعي و الحد من أي احتقان اجتماعي. كما أشار الاخبار، الى أنه ليس هناك أي تجاوب بين الشركة الحاملة للمشروع والشركة الأجنبية المصنعة للآلات تدبير النفايات، فيما يخص التفاهم النهائي على البنود المالية للعقد المشترك.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد