راق بتطوان يخدر متزوجة و ينشر صورها عارية !

0

زنقة 20 | الرباط

فتحت المصالح الأمنية بولاية أمن تطوان تحقيقا في شكاية تقدمت بها سيدة من مدينة المضيق، تدعي تعرضها للاستغلال و الابتزاز من طرف شخص تعرفه، قام بترويج أشرطة جنسية لها، و تتهمه بكونه تلاعب بها، و بأنه مارس عليها السحر و الشعوذة، و هو ما سهل عليه تخديرها للقيام بما قامت به.

و استدعت المصالح الأمنية الشابة المعنية للتحقيق معها، و الاستماع لها بخصوص محتويات تلك الأشرطة، حيث أكدت أنها كانت على علاقة بشخص اخر، استغلها في تسجيل تلك الفيديوهات و قام بابتزازها، و لما لم تستجب له أقدم على ترويجها و نشرها.

و حاولت المعنية أن تبرر ما قامت به بكونها كانت تحت تأثير سحره لكونه كان يعالجها من المس تورد “الأحداث المغربية”.

وقام شخص، خلال اليومين الأخيرين، بترويج أشرطة فيديو جنسية و اباحية لشابة تتحدر من مدينة المضيق، متزوجة و لها ابن، تظهر فيها و هي تقوم بإيحاءات جنسية داخل شقتها و بالحمام، في أوضاع مختلفة، ودون لباس في الغالب، ويبدو أنها كانت تبثها لعشيقها المشتكى به.

و التمست احدى قريبات الشابة المعنية من الناس، عبر تسجيل صوتي تم تداوله عبر تطبيق الواتساب، عدم ترويج الشريط، وستر الشابة المتزوجة، مدعية أن من قام باستدراجها لما قامت به هو شخص معروف كراق أو ساحر، التجأت اليه مؤخرا بعد احساسها باضطرابات نفسية نتيجة مشاكل مع زوجها، و أنه سحرها.

واستبعدت المصالح الأمنية، من خلال تحرياتها وتحقيقاتها، قضية الراقي و السحر، و أن الأمر يتعلق بعلاقة غير شرعية في الغالب انتهت بهذا الشكل.

و قد تم اصدار مذكرة بحث في حق الشاب المعني، الذي أقدم على الفرار و الاختفاء، بعد ترويج تلك الصور، و يعتقد أنه لجأ لمدينته الأصلية خنيفرة لدى أسرته.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد