أطر الصحة بالصحراء يستنكرون الإقصاء من تعيينات الدكالي !‎

0

زنقة 20 | علي التومي

علمت Rue20.com أنه تم تعيين مندوبة إقليمية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء ، علما أن عملية اختيارها و التي مرة عبر مباراة سبق أن شارك فيها أطر صحراويين أكثر من ثلاث مرات ، و الذين راكموا تجارب وخبرة كبيرة في مجال الصحة.

و استغرب الجميع اختيار شخص من خارج الجهة و جعل جهة العيون الساقية الحمراء استثناء مع العلم بأن منصب مندوب إقليمي ببوجدور لازال شاغرا و طرفاية و آوسرد أيضا ، حيث لم يسبق لأي إطار صحراوي ان عين بجهتي الساقية الحمراء ووادي الذهب مديرا جهويا او مندوبا إقليميا بقطاع الصحة بالصحراء.

و قد استغرب عدد من الأطر و المتتبعون للتعيينات الأخيرة التي قامت بها وزارة الصحة مقتصرة على أسماء دون أخرى يشهد لها بالكفاءة و المهنية بالصحراء.

وقد تفاجأ الجميع باقصاء ابناء الصحراء من هذه التعينات الجديدة ، حيث إعتبروها ضرب كل أشكال و مبادئ الجهوية الموسع ، والتي ما فتئت الحكومة الحالية تتغنى بشعاراتها ، رغم أن الأمر ليست له علاقة لا من قريب و لا من بعيد ، بشخص السيدة المعينة بالعيون بقدر ما هو مرتبط بالإقصاء لكفاءات و أطر صحراوية إجتازت مباراة المنصب بنجاح وتم إستثناؤهم من التعينات الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد