تدهور صحة بوتفليقة تقوده إلى جنيف للعلاج !

0

زنقة 20 | وكالات

أعلنت مؤسسة الرئاسة الجزائرية، في بيان أصدرته اليوم الخميس ، أنّ رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة يتوجه الأحد القادم، إلى سويسرا لإجراء فحوصات طبية دورية.

وجاء في البيان، “يتوجه فخامة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، الأحد، إلى جنيف من أجل إقامة قصيرة لإجراء فحوصات طبية دورية”.

وتُعد هذه الرحلة العلاجية الثانية لبوتفليقة في جنيف السويسرية خلال عام، حيث قام نهاية شهر غشت الماضي، “بإجراء فحوصات طبية روتينية”.

يشار إلى أنّ عبد العزيز بوتفليقة كان قد تعرّض في شهر أبريل من عام 2013، إلى جلطة دماغية، نقل على إثرها للعلاج في مستشفى “فال دوغراس” بباريس.

وخلال السنوات الأخيرة يتردد بوتفليقة بشكل دوري على مستشفيات فرنسية وسويسرية، لمتابعة فحوصات طبية، بعد الجلطة الدماغية التي تعرض لها.

وكان عبد العزيز بوتفليقة، قد أعلن يوم 10 فبراير الجاري، ترشحه للانتخابات المقبلة، تلبية “لمناشدات أنصاره”، متعهدا في رسالة للجزائريين بعقد مؤتمر للتوافق على “إصلاحات عميقة” حال فوزه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد