لائحة/ الدكالي يُغرق مندوبيات وزارة الصحة بأعضاء حزب ‘التقدم والإشتراكية’ !

0

زنقة 20. الرباط

حصل منبر Rue20.Com على اللائحة النهائية للمترشحين الذين تم انتقاؤهم لشغل مناصب مندوبي وزارة الصحة بعمالات وأقاليم المملكة، والتي وقعها وزير الصحة أنس الدكالي القيادي بحزب ‘التقدم والاشتراكية’.

و أظهرت النتائج محاباةً واضحة لوزير الصحة ‘أنس الدكالي’ لمنتسبي حزب ‘التقدم والاشتراكية’ في هذه التعيينات، حيث تمت مكافئة غالبية المترشحين المنتمين لحزب الكتاب بعمالات وأقاليم المملكة، بل وتم تعيينهم بالمدن التي يرغبون في المزاولة بها عكس بقية المترشحين.

وهكذا، فقد تم تعيين ‘فتيحة برنص’ مرشحة حزب الكتاب بالدارالبيضاء أنفا، للانتخابات السابقة مندوبة للصحة بعمالة مديونة.

كما عينت ‘ذكر الله سناء’ مندوبة للصحة بعمالة مولاي يعقوب عن حزب ‘التقدم والاشتراكية’.

وتكريساً للإقصاء في حق الأطر الصحراوية بجنوب المملكة، فان وزير الصحة، عمد إلى تعيين حليمة صلاح مندوبة باقليمية بالعيون وهي المنتمية لحزب (حزب التقدم والإشتراكية).

كما قام بتعيين فدوى يعيش مندوبة باقليمية للصحة بكلميم وهي المنتمية أيضاً لحزب (حزب التقدم والإشتراكية).

كما قام بتعيين ‘زابيلا المخطار’ مندوبا اقليما للصحة بسيدي افني المنتمي لحزب (حزب التقدم والإشتركية).

الى ذلك، استغرب متتبعون، إعادة الوزير ‘الدكالي’ لعدد من المناديب لشغل مناصب المسؤولية رغم تورطهم في قضايا فساد و استغلال النفوذ و التنصل من المسؤولية.

و أعاد ‘الدكالي’ مندوب المضيق الفريدي الى منصبه، رغم إصدار الوزير لقرار إعفاءه من منصبه في 10 يناير الماضي، وهو التعيين الذي لم يجد له أي أحد جواباً أو تعليلاً.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد