إصابة 20 رجل أمن في أعمال الشغب بدربي الشرق بوجدة وتكسير سيارة القناة الثانية !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

أصيب حوالي 20 رجل أمن بجروح، اليوم الأربعاء، إثر إندلاع أعمال شغب عقبت مباراة ديربي الشرق، التي جمعت بين فريقي النهضة البركانية والمولودية الوجدية بالملعب الشرفي في مدينة الالفية.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، ان رجال الامن المصابين تم نقلهم الى كل من مستشفى الفارابي والمركز الاستشفائي الجامعي، مشيرة الى أن أحد عناصر الوقاية المدينة، أصيب هو الاخر بجروح.

وكشفت ان رجال الامن تعرضوا للإصابات، في الوقت الذي تدخلوا فيه لاحتواء اعمال الشغب التي شهدتها المباراة، مما أدى الى إصابتهم بجروح وصفت ب”الطفيفة”.

وبحسب ما كشفه عنه مصدر طبي لموقع rue20.com، فظل عدم الكشف عن إسمه، فان عدد الأشخاص المصابين والذين تم نقلهم الى كل من المستشفى الجهوي الفارابي، والمركز الاستشفائي الجامعي بلغ حوالي 50 مصابا من بينهم رجال أمن.

وعرفت أعمال الشغب التي شهدتها المباراة وإنتقلت الى خارج أسوار الملعب الشرفي، تخريب مجموعة من السيارات، من بينها سيارة للوقاية المدينة والمصالح الأمنية، بالاضافة الى سيارة طاقم القناة الثانية الذي كان يقوم بتغطية ديربي الشرق.

وفي الوقت الذي اندلعت فيه المواجهات بين أنصار فريقي النهضة البركانية والمولودية الوجدية، طاردت مصالح الامن مرتكبي الشغب في دروب الاحياء المجاورة للملعب الشرفي، وهو ما أدى الى توقيف عدد من المشتبه في ارتكابهم للشغب وتخريب الممتلكات.

ولم يتسنى لموقع rue20.com، الحصول على معطيات من مسؤول أمني حول عدد الأشخاص الموقوفين، أمام الاخبار الرائجة بان عددهم كبير، بينهم أشخاص كانوا في حالة سكر والتخدير.

ولم يصدر، الى حدود الساعة، أي بلاغ رسمي من طرف الجهات المسؤولة، للكشف عن أسباب اندلاع المواجهات الموصوفة ب”العنيفة”، والاجراءات المتخذة في حق المتورطين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد