‘إتصالات المغرب’ تقتحم السوق التشادي بدعوة من رئيس البلاد لتتوسع إفريقياً

0

زنقة 20. الرباط

تواصل شركة ‘إتصالات المغرب’ التوسع في القارة الافريقية، بالانفتاح على السوق التشادية، حيث استقبل رئيس البلاد ‘ادريس ديبي’، عبد السلام أحيزون، الرئيس المدير العام للمجموعة الرائدة وطنياً وأفريقيا.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية التشادية، صور استقبال ‘ديبي’ لأحيزون بقصره الرئاسي.

و قال أحيزون، في تصريح للوكالة الافريقية للأنباء، أن شركة ‘إتصالات المغرب’ استقبلت دعوة الرئيس التشادي بالاستثمار في بلاده بالترحيب، لما فيه تقوية التعاون جنوب جنوب الذي يدعمه المٓلك محمد السادس ضمن التوجه الافريقي للمملكة.

وكشف ‘أحيزون، عن عزم ‘إتصالات المغرب’ الانخراط إيجاباً في المشاريع التنموية بالتشاد، من خلال تقليص الفجوة الرقمية بهذا البلد الجار والشقيق، حيث سيعمل الفاعل الاتصالاتي المغربي الرائد أفريقياً، تلبيةً لرغبة الرئيس التشادي في تطوير البنية التحتية الاتصالاتية لتشاد.

وستكون اتصالات المغرب قد وسعت بدخولها السوق التشادي نطاق اشتغالها لفريقياً ليشكل عدة دول، بعدما حققت نتايج غير متوقعة من النجاح في رقم معاملاتها بقيادة عبد السلام أحيزون.

وكانت النتائج السنوية للشركة، قد كشفت عن نجاح كبير للشركة وطنياً وقارياً اتضح جلياً من خلال نكو رقم المعاملات و التطور الهام لمستوى جودة الخدمات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد