صور/ العثور على محامية جثة هامدة داخل منزلها بتمارة بعد 20 يوماً من وفاتها !

زنقة 20 | الرباط

عثرت مصالح الأمن بمدينة تمارة أمس الجمعة على جثة محامية داخل منزلها الكائن بحي المسيرة 1 ، و ذلك بعد 20 يوماً من وفاتها في ظروف غامضة.

غياب المحامية عن جلسات المحاكم ، أثار شكوك زملائها الذين تقدموا بشكاية لدى وكيل الملك بابتدائية تمارة و الذي أمر بكسر باب منزل المحامية ليتم العثور عليها ميتة و قد مر 20 يوماً على فراقها الحياة.

أحد زملائها في مهنة المحاماة كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” في وفاة محامية …! او المأساة بالمؤنث دائما ! ماتت الزميلة الاستاذة بشرى الحمداوي في بيتها بتمارة منذ ما يزيد عن عشرين يوما في وحدة باردة و قاسية دون ان يعرف احد بموتها الى ان فتحت النيابة العامة بالامس بيتها لنقلها الى مستودع الاموات ،لم يعرف بعد لعائلتها عنوان و لا لمصيرها بعد الوفاة قبر و لا مستقر3.

و أضاف “انها قصة حياة و قصة وفاة و مأساة ان تكون محاميا او محامية منزو في الظل دون سند و لا مغيث…..في مجتمع تغزوه الانانية و ينخره الغرور و الاستعلاء و الكثير من الحكرة …. انا لله و انا اليه راجعون و لا حول ولا قوة الا بالله”.

و تم نقل جثة المحامية إلى المستشفى لإخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة ملابسات الوفاة ، تحت إشراف النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد