مكناس..شركة تأمين تعوض تلميذةً تعرضت لحادث مدرسي بـ37 درهم (وثيقة) !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

في الوقت الذي مرت فيه مدة تزيد عن سنة على وقوع حادثة مدرسية لتلميذة بمكناس، وجه المدير الإقليمي للتربية والتكوين مراسلة الى مدير الثانوية الإعدادية الزرقطوني التي كانت تتابع بها التلميذة الدراسة، بغرض استدعاء والدها لتلقي التعويض عن الحادثة.

والمثير في المراسلة التي يتوفر عليها موقع Rue20.com، فانه بالرغم من تسديد التلميذة لواجبات التامين المدرسي، فان التعويض لم يتجاوز مبلغ 37.00 درهم، وهو ما جعل نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يعبرون عن امتعاضهم العميق واصفين المبلغ كونه لا يساوي ثمن التنقل.

وقال نشطاء ان هذا التعويض يعتبر استهزاءا بالتلاميذ والإباء، على اعتبار أنه في بداية السنة الدراسية يتم استنزاف جيوب الآباء لدفع مصاريف التأمين، وعند التعويض يتم منح المتضررين مبالغ موصوفة ب”الهزيلة”.

ومن جهته دعا والد التلميذة، الى مقاطعة شركات التامين، فيما دعا كل الإباء الى عدم اداء مصاريف التأمين لأنها مصاريف تزيد من ثروة شركات التأمين ولا يستفيد منها اي تلميذ.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد