قاضي التحقيق يُغلق الحُدود ويسحبُ جواز’زويتن’ رفقة 13 مسؤولاً متورطون في إختلاس أموال عمومية بالمليارات

0

زنقة 20 | الرباط

رفض قاضي التحقيق بالغرفة الأولى بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، الملتمس الذي تقدم به دفاع، المدير العام لمهرجان فاس الدولي للموسيقى العالمية العريقة عبد الرفيع زويتن، المتابع في قضايا تتعلق باختلاس و تبدبد أموال عامة والتزوير والاستفادة من منفعة دون موجب حق، الى جانب 13 شخصا.

وحسب مصادر مطلعة، فان قاضي التحقيق المكلف بالبث في جرائم الأموال، رفض ملتمس دفاع المتهم، من أجل رفع اغلاق الحدود عن موكله، حيث أكد أن زويتن متابع في قضايا ثقيلة، وأن قضيته قيد التحقيق التفصيلي أمام قاضي التحقيق.

و تضيف ذات المصادر، أن الملتمس، طالب من خلاله دفاع زويتن، قاضي التحقيق، رفع اغلاق الحدود أمام زويتن، من أجل الحضور في اجتماعات و محاضرات، لها علاقة بالاستعداد للدورة الـ25 من فعاليات مهرجان فاس، الذي من المنتظر أن يتم تنظيمه بين 14 و 22 يونيو المقبل.

ويتابع زويتن المدير العام السابق للمكتب الوطني للسياحة ومدير عام مهرجان فاس للموسيقى العريقة، بتهم ثقيلة، بعدما تفجرت في وجهه فضائح كبرى تتعلق باختلاس أموال عمومية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد