العثماني : لسنا ملائكة و لن نحابي أحداً خرق ضوابط الحزب !

0

زنقة 20 | الرباط

قال الأمين العام لحزب العدالة و التنمية سعد الدين العثماني ، أن حزبه “أصبح يشغل يومياً الرأي العام و وسائل الإعلام وهو دليل على قوته و فعاليته”.

و أضاف العثماني في كلمته الافتتاحية ضمن أشغال اللقاء التواصلي الداخلي لجهة سوس ماسة اليوم السبت ، أن “العدالة و التنمية كائن حي و يعيش مشاكل داخلية و عثرات و أخطاء وهو أمر طبيعي”.

العثماني ، اعتبر أن حزبه يمكن أن يغير الوسائل دون تغيير المبادئ ، مشدداً على أن ” العدالة و التنمية حزب وطني ينطلق من المرجعية الإسلامية و في إطار الثوابت الوطنية ومن خالف ذلك فهو مسؤول عن ذلك “.

ذات المتحدث ، زاد أن ” لا أحد فوق القانون و فوق قوانين الحزب أيضاً و هيئاتنا يجب أن تشتغل بشكل نزيه و ألا تحابي أحداً”، معتبراً أن ” مصالح و آراء الأشخاص يجب أن تراعي قواعد الحزب”.

و عاد العثماني للتأكيد على أن “الإلتزام بالمؤسسات و القانون شيء ضروري” معتبراً أن حزبه ” له نصيب الأسد من التشويش و الهجومات و الأخبار المزيفة”.

أمين عام “البيجيدي” ، أكد أن “مهاجمة الحياة الخاصة لقيادات الحزب شيء مفهوم و أعضاء الحزب ليسوا ملائكة و فيهم لي كيغلط و نحن نقدر غلطه ولكن هناك ضوابط للعمل الحزبي”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد