مكتب السكك الحديدية يعلن عن مخطط نقل خاص بأسفار العودة من العطلة الشتوية !

0

زنقة 20 | الرباط

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، اليوم الجمعة، أنه وضع مخطط نقل خاص بأسفار العودة من العطلة الشتوية.

وذكر بلاغ للمكتب أنه بمناسبة انتهاء العطلة المدرسية للفصل الدراسي الأول 2018 / 2019، وتحسبا للحركة الدؤوبة التي ستعرفها تنقلات المسافرين، وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا خاصا لرحلات القطارات من أجل ضمان سفر زبنائه في أفضل ظروف الأمن والسلامة والراحة.

وأبرز البلاغ، أن المكتب وللاستجابة لمتطلبات تنقلات الزبناء، خاصة يوم الأحد 27 يناير 2019، عمل على تعزيز عرضه السككي على خطوط طنجة وفاس، وبرمجة سبعة قطارات مباشرة بين فاس وطنجة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن المكتب قام، أيضا، ببرمجة قطارات إضافية، والرفع من طاقتها الاستيعابية بالزيادة في عدد المقاعد المعروضة من وإلى الاتجاهات التي تعرف إقبالا متزايدا (الدار البيضاء والرباط وفاس ومراكش وطنجة ووجدة وخريبكة)، مبرزا أنه قام، كذلك، بتقوية فرق استقبال وتوجيه ومساعدة المسافرين بالمحطات وعلى متن القطارات، وكذا تعزيز قنوات البيع لتسهيل عملية اقتناء التذاكر.

وأضاف البلاغ حسب وكالة المغرب العربي للأنباء، أن المكتب، ولضمان سفر زبناءه خلال فترة الذروة هذه، يدعو زبناءه لاقتناء تذاكر سفر بشكل مسبق، وذلك عبر الموقع المخصص لهذا الغرض (www.oncf-voyages.ma) أو مباشرة بالمحطات أو اقتنائها عبر الموزع الآلي للتذاكر، مشيرا إلى أن هذا الاقتناء المسبق يتيح لهم الاستفادة من تخفيض مضمون يصل إلى 10 في المائة إلى حدود يوم قبل تاريخ الرحلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد