الأستاذ المعجزة : نْموت ومَا نَسْمح في تلاميذي !

0

زنقة 20 | الرباط

قال المهدي منيار المعروف بـ”الأستاذ المعجزة” ، و الذي صدر في حقه أمس الخميس قرار إغلاق المعهد الذي يديره بالدار البيضاء و فروعه بمختلف المدن المغربية ، أنه مع القانون و سيدلي بوثائقه الإثنين المقبل لاستصدار رخصة من الجهات الوصية.

و أضاف “المهدي منيار” في بث مباشر على الفايسبوك مساء يومه الجمعة ، أنه لن يتخلى عن تلامذته حتى ولو كلفه ذلك الموت مضيفاً أنه سيكون مضطراً إلى تقديم دروس الدعم لتلاميذ الباكلوريا على شاطئ البحر إذا لم يتمكن من الحصول على رخصة رسمية من وزارة التعليم.

و زاد بالقول : ” أنا مع القانون و مستعد لتسوية وضعيتي القوية و لست منتمي لأي حزب و أحب ملكي ووطني و هدفي هو مساعدة التلاميذ فقط”.

يشار إلى أن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أعلنت أمس الخميس أن السلطات المحلية قامت بإغلاق معهد خاص بالدارالبيضاء تابع لـ”المهدي منيار”، وكذا الفروع التابعة له، وذلك لـ”عدم توفره على التراخيص اللازمة المسلمة من طرف الوزارة لمزاولة نشاطه”.

وأوضح بلاغ للوزارة، أنه “في إطار عمليات التتبع والمراقبة التي تقوم بها اللجان الإقليمية المختلطة للمؤسسات التعليمية الخصوصية ومراكز تعليم اللغات بمختلف الجهات، قامت السلطات المحلية بإغلاق معهد المهدي منيار الخاص بالدار البيضاء وكذا الفروع التابعة له بعدما سجلت اللجان المذكورة عدم توفره على التراخيص اللازمة المسلمة من طرف هذه الوزارة لمزاولة أنشطته”.

وشدد المصدر ذاته على أنه ضمانا لمصلحة التلميذات والتلاميذ وكذا أسرهم فإن الوزارة ستكثف من عمليات التتبع والمراقبة واتخاذ الإجراءات الضرورية في حق المخالفين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد