إنفراد/هؤلاء هم وزراء البيجيدي الذين قطراتْ عليهم ‘سمية بنكيران’ الشمع دفاعاً عن والدها

0

زنقة 20. الرباط

خرجت سمية بنكيران ابنة رئيس الحكومة السابق للدفاع عن المعاش الاستثنائي الذي حصل عليه والدها الذي يوجد وسط زوبعة من النقد الحاد بسبب ازدواجية خطابه وتلونه بتلون المواقع.

الموظفة بالامانة العامة للحكومة بدون مباراة، لم تكتفي بالدفاع عن المعاش بل رمت بكرة ثقيلة في بركة البيجيدي الآسنة حينما قالت في تدوينتها ان “جلالة الملك كان أرفق بعبد الإله ابن كيران من إخوته.. فالوقت لي جميع الوزراء داروا ديورهم وتيجمعوا الريال و خوه من الأجرة و التنقلات و الامتيازات وزيد و زيد”.

فمن كانت تقصد ابنة بنكيران بكلامها ومن من الوزراء معني بتلميحاتها؟

هذه ليست أول خرجة تحاول فيها ‘سمية بنكيران’ الدفاع عن والدها وتقطار الشمع على اصحاب والدها في الحزب فقد سبق لها ان هاجمتهم خلال تدوينة لها بعد البلوكاج الحكومي ومؤتمر البيجيدي الذي اخرج والدها من الحكومة والحزب بعد انتصار تيار الاستوزار بقيادة سعد الدين العثماني.

وتعود اليوم ك لنفس اللغة لجلد بعض الوزراء الذين ساءت علاقتهم بأبيها وبحسب مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com فان ابنة بنكيران تربطها علاقات سيئة بكثير من الوزراء وفي مقدمتهم عزيز رباح وزير الطاقة والمعادن وعبد القادر اعمارة وزير النقل والتجهيز ونجيب بوليف كاتب الدولة في النقل ومحمد يتيم وزير التشغيل التي سبق وهاجمت طلاقه من زوجته وبسيمة حقاوي وزيرة التضامن.

لكن من هم الوزراء الذين لمحت اليهم بشراء منازلهم في تدوينتها؟

مصادر مطلعة كشفت لمنبر Rue20.Com ان الامر يتعلق اساسا بنجيب بوليف الذي بنى فيلا خلال ولايته بالاضافة الى جميلة مصلي كاتبة الدولة في الاقتصاد الاجتماعي وعبد القادر اعمارة اللذان اقتنيا شقق راقية تفوق قيمتها 300 مليون سنتيم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد