مخيمات السمارة تؤرق الداخلية و وكالة الجنوب في قفص الإتهام !

0

زنقة 20 | العيون

أفادت مصادر خاصة لـRue20.com ، بأن ساكنة مخيمات الوحدة المعروفة لدى الساكنة المحلية بمخيم الربيب و مخيم الگايز بالسمارة ، لاتزال تعاني من الإقصاء و التهميش ، بسبب التأخر الكبير في إنهاء مشروع التأهيل الحضري ، من أجل إسكان قاطني هذه المخيمات في دور سكنية ، مطالبين بفتح تحقيق عاجل لمعرفة أسباب هذا التعثر الغير مبرر.

وحسب ذات المصادر ، فقد إحتضن مقر عمالة إقليم السمارة اجتماع ، حول هذا البرنامج الذي أصبح يؤرق وزارة الداخلية ، بسبب الإستراتيجية التي انتهجتها وكالة الجنوب في التعامل مع المشروع الذي دخل سنته الخامسة دون ظهور معالمه، وهو مايطرح عديد علامات الإستفهام في طريقة الإشتغال.

وأضافت المصادر، بأن المدير العام لوكالة الجنوب، كان في ورطة حقيقية، أمام غضب رؤساء الجماعات المحلية بالسمارة وعامل الإقليم ، الذين طالبوه بتسريع الأشطر المتبقية من المساكن الخاصة بمخيم الربيب والگايز ، وضمان ظروف السكن اللائق لساكنة مخيمات الوحدة بالسمارة كباقي الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد