‘الأزمي’ يتنكرُ للتُجار الصغار المغاربة ويُنصبُ نفسه مُحامياً لـ’بِيم’ التُركية بقبة البرلمان

0

زنقة 20. الرباط

انتفض فريق ‘العدالة والتنمية’ بمجلس النواب في وجه الاتهامات الموجهة الى المحلات التجارية التركية التي أغرقت الأسواق المغربية، بالتسبب بلجوء الحكومة الى سن نظام الفوترة الالكترونية، حيث تحول ‘ادريس الازمي’ رئيس فريق البيجيدي بالغرفة الاولى وعمدة فاس أمس الاثنين خلال جلسة استماع خصصتها لجنة المالية لوزير الاقتصاد حول احتجاجات التجار الى محامٍ شرس للتجار والمستثمرين الأتراك داخل قبة البرلمان المغربي.

وكشفت مصادر حضرت الاجتماع لمنبر Rue20.Com أن ‘الأزمي’ نفى أن تكون أسواق ‘بيم’ أو محلات التركية سبباً في إغلاق الدكاكين المغربية لابوابها معتبراً أن اتفاقية التجارة مع تركيا تمت في عهد ‘ادريس جطو’ حينما كان حزب ‘العدالة والتنمية’ في المعارضة ومُهٓدٓداً بالحل بسبب الأحداث الإرهابية التي عرفتها مدينة الدار البيضاء الاسر تحملته المسؤولية المعنوية.

وأضاف صاحب المناصب المتعددة أن العلاقات التجارية مع تركيا التي دخلت حيّز التنفيذ في 2006 تحتاج الى المزيد من الاستثمار مضيفاً ان من الظلم انتقاد شريك تجاري مثل تركيا، دون الدفاع عن التُجار المغاربة الصغار.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد