العثور على الطفلة ‘إخلاص’ المختفية منذ أسابيع بالدريوش جثةً هامدة !

0

زنقة 20 | الدريوش

علمت Rue20.Com ، أن عناصر من الدرك الملكي وعدد من المواطنين عثروا صبيحة يومه الثلاثاء على الطفلة المختفية منذ أسابيع “إخلاص البوجدايني” ، بإقليم الدريوش ، وهي جثة هامدة في منطقة نائية.

مصادر الموقع ، ذكرت أن جثة الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات تم العثور عليها في أحد الغابات بجبل غير بعيد عن مقر سكنى والديها و بالتحديد بمنطقة “تمدغارت” قرب جماعة “أزلاف” و لا يعرف لحد الآن هل الأمر متعلق بجريمة قتل أم وفاة عادية بفعل ظروف الطبيعة.

و تضيف مصادرنا ، أن إنزالاً أمنياً كبيراً عرفته المنطقة ، حيث حضر قائد الدرك الملكي و رئيس دائرة الريف ، ليتم نقل جثة الطفلة إلى مستشفى الحسني بالناظور لخضوع جثتها للتشريح الطبي لمعرفة ملابسات الوفاة.

هذا و باشر عدد من السكان و عناصر الدرك الملكي صبيحة اليوم الثلاثاء ، البحث عن الطفلة المفقودة ، بعد عثور راعي غنم مساء أمس الإثنين على حذاء “إخلاص”.

يشار إلى أن تسجيل مباشر على الفايسبوك بث الجمعة الماضية ، كان قد كشف عن جزء من تفاصيل عملية الإختفاء الغامضة التي مر عليها أسبوعين.

و قالت سيدة تدعى فاطمة و عرفت نفسها على أنها مهاجرة مغربية مقيمة بألمانيا و بكونها ابنة الدوار الذي عرف عملية الإختطاف و تعرف تفاصيل دقيقة حول اختطاف “إخلاص” من أمام منزل عائلتها بدوار “اكردوحن” جماعة “أزلاف” إقليم الدريوش قرب الناظور.

و أضافت ذات السيدة التي لم يتم بعد التأكد من صدقية أقوالها ، أن رجلين و امرأة هم الذين اختطفوا الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات و قاموا ببيعها لسيدة إسبانية كانت تنتظرهم في معبر سبتة مقابل مبلغ 8500 أورو (8 ملايين و نصف سنتيم مغربية).

و زادت بالقول أنها تحدثت مع والد الطفلة المختطفة حول الموضوع و أكدت له أن المتورط الرئيسي في الإختطاف هو أحد جيرانه و وعدته بأنها ستقوم بكامل مجهوداتها لإعادة ابنته حيةً.

جدير بالذكر أن النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بالدريوش قررت في وقت سابق متابعة شخص واحد وهو جار العائلة ووضعه تحت الحراسة النظرية، للاشتباه في علاقته بالإختفاء الغامض للطفلة إخلاص البوجدايني ، بينما قررت إطلاق سراح ثلاثة مشتبه فيهم آخرين مع إخضاعهم لتدابير المراقبة القضائية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد