تفاصيل اعتداء بشع ‘شرمل’ سائق تاكسي بوجدة و نقابة تصفه بـ”الإرهابي” !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تعرض سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني، أول أمس السبت، بمدينة وجدة، في حدود الساعة العاشرة والنصف ليلا، إلى إعتداء وصف ب”الشنيع”، من طرف 3 أشخاص، اعترضوا طريقه على مستوى زنقة المازوزي، وإنهالوا عليه بالضرب، مما تسبب له في إصابات بليغة على مستوى الوجه.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، أن المعتدين قاموا بسحل السائق من السيارة، وإنهالوا عليه بالضرب بواسطة اللكمات والرفس، الامر الذي تطلب نقله على وجه السرعة الى المستشفى الجهوي الفارابي لتلقي العلاجات الضرورية.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع rue20.com، فان عناصر الامن الوطني بولاية أمن وجدة، مباشرة بعد علمها بالخبر، فتحت بحثا معمقا في الموضوع، وتمكنت من توقيف المعنيين بالأمر.

وتبين أثناء إخضاعهم لعملية البحث، أنهم من ذوي السوابق القضائية، في حين تم الاحتفاظ بهم رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة المختصة، في إنتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وفي هذا الإطار، أصدر المكتب النقابي لقطاع سيارات الأجرة الصغيرة المنضوي تحت لواء للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بيانا شديد اللهجة، عبر فيه عن تضامنه مع السائق، في حين طالب من السلطات القضائية المختصة إنزال أقصى العقوبات في حق المعتدين.

ووصف البيان الذي يتوفر عليه موقع rue20.com، حادث الاعتداء ب”الاجرامي والوحشي والبربري والهمجي”، قائلا “لا يمكن أن يقوم به إلا مجرمون وإرهابيون مجردون من جميع القيم الإنسانية”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد