اعتقال دركي و خليلته نصبا سداً قضائياً وهمياً لابتزاز المواطنين بسيدي بنور !

0

زنقة 20 | متابعة

ألقت عناصر الدرك الملكي بسيدي بنور يوم السبت الماضي ، القبض على دركي كان ينصب سدا قضائيا بإحدى طرق الإقليم خلف معمل السكر.

وجاء اعتقال المشتبه فيه عندما أوقف أحد المستشارين الجماعيين، حيث ابتزه في مبلغ مالي قدره 400 درهم تورد “الأحداث المغربية”.

و تبين لدى المستشار (ع.و) أنه وقع ضحية نصب فتعقب الدركي الذي يعمل بمركز تحناوت برتبة مساعد ليكتشف أن مرافقه هي امرأة ترتدي زي الدرك الملكي الذي أحضر لها.

و بوصولهما إلى الطريق المؤدية إلى “أربعاء العونات” تمت محاصرتهما غير أن الخليلة الدركية الوهمية تمكنت من الفرار ليتم اشعار عناصر المركز القضائي لدى سرية سيدي بنور التي تمكنت من اعتقال الدركي الذي يعمل بمركز تحناوت.

و تم نقله صباح أمس الأحد إلى منزله بتحناوت حيث أسفرت عملية التفتيش عن حيازته لطوابع خاصة بالمحكمة ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في أفق عرضه على النيابة العامة فيما مازالت الأبحاث و التحريات جارية لاعتقال خليلته التي كانت ترتدي زيا رسميا يخص جهاز الدرك الملكي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد