أربع حالات انتحار بحرق الذات في أقل من شهر بطانطان !‎

0

زنقة 20 | علي التومي

أفاد مصدر موثوق لمنبر rue20.com بان سيدة في العقد الرابع من عمرها قد اقدمت اليوم الخميس على محاولة الانتحار بإضرام النار بجسمها امام مقر الدائرة الامنية الثانية بالقرب من القنطرة الإسمنتية الرابطة بين حي عين الرحمة و حي الدوار بمدينة طانطان .

ويذكر ذات المصدر، بأن السيدة صبّت مادة حارقة على جسدها وحاولت إضرام النار، إلا أنها فشلت في ذلك بعد أن تدخل بعض المواطنين لمنعها قبل ان تلتهم النيران جزء من جسمها أدى إلى إصابتها بجروح بليغة على مستوى الاطراف.

وفور علمها إنتقلت العناصر الأمنية وعناصر الوقاية المدنية، إلى عين المكان وفتح تحقيق في ملابسات الحادث ،فيما تم نقل السيدة إلى مستشفى الحسن الثاني لتلقي الإسعافات اللازمة.

كما يضيف مصدرنا ،بأن مدينة طانطان شهدت في نفس اليوم من يومه الخميس بعد الزوال محاولة إنتحار اخرى بإحراق الذات بطلها عامل بناء كان في شجار مع شخص آخر.

وحري بالذكر بأن مدينة طانطان قد عاشت حالات مماثلة قبل اسابيع من الآن ، راح ضحيتها شخصان كانا قد اضرما النيران في أنحاء مختلفة من الجسد ، توفيا على إثرها وكان الاول ينحدر من مدينة مراكش و الثاني كان يزاول مهنة جزار بمدينة طانطان.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد