ساجد يرد الإعتبار لمتقاعدي الطيران المدني بحفل تكريمي لمسارهم المهني

0

زنقة 20. محمد أربعي

ترأس محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، زوال يوم الخميس 17 يناير 2019حفل تكريم الموظفين المتقاعدين بمديرية الطيران المدني، اعترافا بما أسدوه من خدمات جليلة طوال مسارهم المهني، الذي يستحقون عليه كل التنويه والثناء.

في كلمته بالمناسبة، عبر ساجد عن سعادته بالاجتماع بأطر قدموا الكثير لقطاع الطيران المدني، الذي قطع خطوات متقدمة وهرف تطورا كبيرا على جميع المستويات، “فهو مفخرة للمغرب كبلد افريقي و كأول بلد يعتمد المعايير الدولية، بفضل اطره خصوصا القدماء الذين ساهمو في ارساء ثقافة الهيكلة والتنظيم داخل القطاع وإعطاء المغرب مكانة وثقة داخل منظمات جهوية ودولية، يضيف الوزير.

كما أشاد الوزير بالدور المحوري الذي تلعبه المرأة خصوصا في الميادين التقنية، ومساهمتهن الفعالة في تقديم خدمات ترقى بطموحات المغرب وبتوجهاته الكبرى.

وبعد تقديمه لتهنئته الخاصة بالرجال والنساء المتقاعدين، أشار الوزير الى كون هذه المرحلة لا تجسد نهاية الخدمة لكنها بداية عطاءات اخرى داخل المجتمع والاسرة و اضافة أشياء جديدة للاجيال القادمة، من اجل تحمل المسؤوليات مستقبلا.

ونوه الوزير بعمل أطر القطاع وبالسياسة التي تنتهجها المديرية في الحفاظ على الجو العائلي داخلها وتقوية جسر التواصل بين مكوناتها المختلفة.

كما اوضح ساجد أن وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، تركز دائما على الجانب الاجتماعي وتولي اهمية قصوى بالموظفين والاطر داخل جميع القطاعات.

كما أعرب رئيس جمعية الاعمال الاجتماعية للطيران المدني في كلمته، على اهتمام الوزير والدعم الذي يقدمه لهذه الجمعية من اجل ان تقوم بدورها الاجتماعي في احسن الظروف ومتمنيا للمتقاعدين حياة سعيدة. وفي الختام تم توزيع مجموعة من الهدايا التذكارية على المتقاعدين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد