فضيحة خيانة زوجية تهز الجديدة .. ضبط زوجة و خليلها وهما يمارسان الجنس في الغابة !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

اهتز مركز أولاد غانم بالجديدة، على وقع فضيحة جنسية، بطلها زوجة و خليلها، بعدما تم ضبطهما من طرف الساكنة، حينما كانا يمارسان الجنس بغابة محاذية للدوار.

وحسب مصادر خاصة لموقع Rue20.com، فقد أحالت عناصر الدرك الملكي بمركز اولاد غانم، المتهمين الاثنين، أمام الوكيل العام للملك بابتدائية الجديدة، في حالة اعتقال، بعدما تقدم زوجها بشكاية لدى الدرك الملكي، تفيد خيانته من طرف زوجته رفقة شخص اخر، وسط غابة لا تبعد سوى أمتار قليلة من بيت الزوجية.

و تضيف المصادر ذاتها، أن الزوجة أم لطفلين، شوهدت من قبل ساكنة الدوار رفقة خليلها بالغابة أثناء ممارسة الجنس، حيث تمت محاصرتهما، وبعد مقاومة عنيفة، تمكن الخليل من الإفلات من قبضتهم.

و بعد استدعاء الزوجة، اعترفت أمام عناصر الدرك الملكي بالمنسوب اليها، و أكدت أنها في علاقة مع خليلها لمدة لم تتجاوز 25 يوم، مارسوا خلالها الجنس مرتين برضى الطرفين، بعدما استدرجها عن طريق الهاتف، فيما أنكر الخليل في أول الأمر، المنسوب اليه، لينهار بعدها أمام أسئلة المحققين، و اعترف بالمنسوب اليه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد