وفاة شاب بطانطان أشعل النار في جسده أمام مفوضية الأمن !

0

زنقة 20 | متابعة

توفي الشاب الذي أحرق النار في جسده الإثنين الماضي بالقرب من مقر المنطقة الأمنية بمدينة طانطان.

فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان كانت قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام ذات الشخص، من ذوي السوابق القضائية العديدة، على إضرام النار عمدا في جسده بالشارع العام .

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعني بالأمر كان قد صب على جسده كمية من البنزين وأضرم النار في جسده بالشارع العام، عند حدود الساعة الرابعة والنصف من صباح اليوم الاثنين، لأسباب لازالت غير معلومة، وذلك قبل أن يلوذ بمقر المنطقة الأمنية حيث تمكن عناصر الأمن المكلفين بالحراسة الثابتة من إطفاء النار ونقل المعني بالأمر إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف المصدر ذاته الإثنين الماضي أنه تم الاحتفاظ بالشخص المصاب تحت الحراسة الطبية بقسم العناية المركزة بالمستشفى، بعدما أصيب بحروق في أطرافه العلوية ووجهه، وذلك في انتظار استقرار حالته الصحية ليتسنى البحث معه وتحديد ظروف وملابسات إضرامه النار عمدا في جسده، في حين تتواصل عملية الاستماع للشهود بمن فيهم أفراد عائلته.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد