‘محارق التوبيسات’ تسقط “ورقة التوت” عن عورة مجلس البيضاء !

0

زنقة 20 | الرباط

مرة أخرى تحترق حافلة جديدة بمدينة الدار البيضاء ، في مشهد شبيه بالأفلام وهو ما يعيد الجدل حول تكرار حوادث اشتعال النيران في “توبيسات” المدينة الإقتصادية.

و يرى بيضاويون ، أن تكرار الحرائق ؛ يؤكد أن هذا المرفق العمومي بات في أمس الحاجة إلى تغييرات جذرية حفاظا على سلامة المواطنين وهو ما لا يعيره مسؤولو المدينة أي اهتمام حسب قولهم.

فعاليات جمعوية بالدار البيضاء ترى أن تكرر هذه الحوادث يعكس مدى استهانة مجلس مدينة الدار البيضاء بأرواح سكان المدينة الذين يستعملون الحافلات في تنقلاتهم اليومية داخل الوسط الحضري للمدينة.

بالإضافة للسخط عن فشل المجلس الجماعي للدار البيضاء في انتشال المدينة من مستنقع الأزبال و حرائق الحافلات ، يتهم مواطنون شركة الحافلات “مدينة بيس” ، باستعمال حافلات مهترئة قابلة للإشتعال في أية لحظة.

عضو مجلس الدار البيضاء “حسن نصر الله” ، كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” للمرة ما نعرف شحال !! احتراق حافلة للنقل العمومي ! ما هذا التخاذل؟ أهو المطمع إلى سقوط ضحايا في الأرواح ؟”.

و في تدوينة أخرى نشر فيديو لاحتراق حافلة أمس الثلاثاء معلقاً عليه بالقول : ”  المدينة الذكية !!!!!!!!! حسبُ الدارالبيضاء الله و نعم الوكيل”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد