البيجيدي يُصوتُ ضد ترشح ‘رِحاب’ لِترأس لجنة ‘تصفية الحسابات’ مع ‘لامَاب’

0

زنقة 20 . الرباط

أفشل نواب حزب “العدالة والتنمية” اليوم الأربعاء خلال اجتماع لجنة التعليم والاتصال، كل مُحاولات البرلمانية الاتحادية “حنان رحاب” لترأس لجنة استطلاعية لوكالة الأنباء الرسمية “لاماب”.

وكشف مصدر من داخل اللجنة لمنبر Rue20.Com أن نواب “العدالة والتنمية” ورغم تحالفهم مع “الوردة”، رفضوا ترأس “حنان رحاب” للجنة لعدم كفائتها، وهو ما شكل لها صدمة قوية، خاصة وأنها ظلت تتزلف للحزب الاسلامي لغاية التسلق.

وتُضيف مصادرنا، أن أحد نواب “العدالة والتنمية” ترشح بدوره لرئاسة اللجنة، حيث تم افشال مُخططات “رحاب” بعدما تم كشف نيتها في “تصفية الحسابات” فقط وراء رغبتها في ترأس اللجنة من طرف البرلمانية التي دخلت البرلمان بلائحة الريع و “المزاوكة”.

و خلص الاجتماع الذي الى رفض ترشيحها ترأس اللجنة بعدما صوت ضده نواب “العدالة والتنمية”.

وشدد مصدرنا، أن “حنان رحاب” تريد من وراء ترأس لجنة الاستطاع، تصفية حسابات نقابية مع “لاماب” فقط، بينما تغيب عنها الكفاءة حول دور لجان الاستطلاع في هذا الشأن.

الى ذلك، استنكر متتبعون، تمثيل ذات البرلمانية نقابة الصحافة المغربية مؤخراً في لقاء عربي، بصفتها صحافية وهو اعتبره صحافيون تصرفاً صبيانياً غير مسؤول من برلمانية تدخل أنفها في كل شيء من أجل الظهور.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد