الفيزازي : مرجعية البيجيدي لا تقبل عضوية الملحد و الكاسية العارية .. لن أمنح صوتي مرةً أخرى لهذا الحزب !

0

زنقة 20 | الرباط

قال الشيخ السلفي “محمد الفيزازي” ، إنه لم يجد في مرجعية حزب العدالة و التنمية ما يؤكد قبول الأخير لعضوية “تارك الصلاة وبالملحد والكاسية العارية”.

و كتب الفيزازي على الفايسبوك تعليقاً على التصريحات الأخيرة للأمين العام السابق لحزب العدالة و التنمية “عبد الإله بنكيران” ، المتعلقة بجدل “صور ماء العينين” ، أن ” حزب العدالة والتنمية ذو مرجعية إسلامية وترحيبه بتارك الصلاة وبالملحد والكاسية العارية ضمن مناضلي الحزب لا شك أن له دليلا في ذات المرجعية، لكني بصراحة أعياني البحث فلم أَجِد”.

و في تدوينة أخرى أكد “الفيزازي” أن : ” الحجاب فريضة شرعية لمن لها مرجعية إسلامية. وحرية شخصية لمن لها مرجعية حقوقية”.

و في رده على أحد المعلقين قال الفيزازي : ” والله الذي لا إله غيره لم أعط صوتي لأي حزب في يوم من الأيام إلا مرة واحدة وكان لحزب العدالة والتنمية… بصراحة أخي لن يتكرر”.

يشار إلى أن بنكيران كان قد قال أمام أعضاء حزب العدالة والتنمية بالخارج، الأحد الماضي تعليقاً على جدل صور أمينة ماء العينين، أن الإسلام لا يفرض مساءلة شرعية على حجاب المرأة، وأن ذلك يدخل في إطار الحرية الشخصية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد