تفاصيل مواجهة ساخنة ومُشاداة بين زوجة ‘حمي الدين’ و ‘الحقاوي’ بقبة البرلمان بسبب ‘ماء العينين’

0

زنقة 20. الرباط

مواجهة ساخنة جرت أمس الاثنين خلال جلسة الأسئلة الشفهية التي تهربت من رئاستها ‘امينة ماء العينين’ بين كل من ‘بثينة القاروري’ زوجة البرلماني ‘عبد العلي حامي الدين’ و ‘بسيمة حقاوي’ وزيرة التضامن والاسرة.

وحاولت ‘القاروري’ احراج زميلتها في الحزب في قضية المهادنة في التشهير بماء العينين وبالسياسيات اللواتي يقاومن الاستبداد والفساد على حد قول القاروري.

وزادت ابنة سوق الاربعاء في درجة الاحراج حينما اتهمت وزارة للحقاوي والحكومة بتأخير تعيين مجلس المناصفة الذي تم المصادقة على قانونه مؤخراً.

بسيمة حقاوي لم تقبل (تقطار الشمع) الذي قامت به زوجة البرلماني ‘حمي الدين’ لتجيبها بأسلوب لا يخلو من بهدلة أمام القاعة قائلة “أظن انك لم تقرئي القانون المنظم للمجلس الذي يجعل التعيين لا يدخل في اختصاص الحكومة” في اشارة الى انه يدخل ضمن صلاحيات الملك محمد السادس، داعية زميلتها  صاحبة الدكتوراه في القانون والمستشارة السابقة لوزير العدل مصطفى الرميد بإعادة قراءة قانون مجلس المناصفة.

وحاولت ‘القاروري’ الرد على اهانة زميلتها قبل ان تتدخل حياة بفراشن برلمانية البام التي ترأست الجلسة لانهاء المشاداة الكلامية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد